رسالة بيضاء

https://i2.wp.com/th03.deviantart.net/fs23/300W/f/2008/026/f/1/A_Rose_For_Melinda__by_SHADOWZRWITHU.jpg*

رسالة لحبيب كف النور عن عينه ، وقلبه المبعوث الأمين لينير حياتها حباً ،

يا صاحب القلب المستفيض نوراً و طهرا و الروح التي لا تخطئ إسنادي حين يُغشى على قلبي ألما فتدركني بالكتف الذي احتاج ،، اليوم أجدني اكتب رسالة لكَ وأنت الذي خلقت أبجديات الحرف عندي و أنت من أهداني الروح التي تقف على يمين كتفي نقاء لا ينتهي لنعيش الحياة حرف نرتويه معاً،

رسالتي اليوم بيضاء ما دمت أنت مبتدأها ، يغلبني فقر الحروف إن أردت الحديث لك وعنك ومنك ، يسقطني الشعور بقوته، ولكن اليوم وإن سقطت أقلامي عجزا احتجت أن اكتبها رسالة عنكَ كما أجدك فيّ ، و في قلبي يقين بأن قلبك يقرأني بإتقان..

محبوبي،

وجودك العالم الذي أحب ضعفي فيه، أتذكر حين قلت لي و يدك لا تظل مدمعي : تقاسيم وجهكِ طريق الحياة لي ، كوني الهدى الذي لا يظل ولا يخشى و كوني ضوء عيني الذي لا يأفل . يومها رويت كفكَ دمعا و ارتويت منكَ الأمان . عينيكَ .. التي لا تشبه الأشياء المعتادة تخلقني من جديد كلما كنت الترجمان الذي يصب الأشياء وصفا و حكايا ، هي محراب تخشع روحي في زواياه ، وجهك.. قبلة الحرف الذي ينسال من جوفي فيهتدي بحديث شفتيك المجيد ، يديكَ .. التي تخلق الأشياء ألفاً كل ما مرت عليها تُوجد لقلبي معاني لا تتكرر كل ما مسحتْ على رأسي وقلت بأن كل شئ بخير، خطواتكَ التي كل ما تشرفت الأرض بها سرقت أثرها الريح و ترفعها مقدسة و تنثرها مؤونة طهر للهواء ، كتفكَ .. الذي غاب وجهي فيه كل ما هربت الدمعات مني لتمسح دنسها بنقاء كتفك و تموت على طهارة ، كل شئ منك يغمرني إختلافاً كل شئ فيك قبس من سحاب أبيض أغيب فيه نجمة لا يمسها إلاك.

حبيبي،

حكايات أحرفي تكون كالأقزام أمام عظمة إختلافكَ ، أنتَ الذي لو كان بعضك في الرجال لمات اليأس مغبونا بوحدة و تكفن الحزن بالدمعات و تحلل في أرض الفناء ، ولأدرك البشر أن البصر ابن القلب البار والعين و إن أظلمت فالقلب بالنور يترجم الأشياء كما لو أنها أوجدت للمرة الأولى ، يا نور الحكايات الجميلة يا أنتَ يا كل الذين أحبهم اسكب كؤوس الضوء و اقرأني كما تشاء و مزق الأوراق دعنا نتوحد في حديث متفرد نستقيه من نجم السماء .

محبوبتك

*

2 تعليقان to “رسالة بيضاء”

  1. Rose Says:

    هذه مشاركتي في مسابقة في جسد الثقافة
    كتابة رسالة لحبيب كفيف

  2. طفولتنا أحلى طفولة، وكنّا أقدع ناس! « عالم asma Says:

    […] الواجب ممرر لـ: بيان، فوتون، نوف، غادة، تاكسي أصفر، نجلاء، برهوم، العم […]

التعليقات مغلقة.


%d مدونون معجبون بهذه: