سدد أهدافك لا تيأس

الإثنين  8-6-1430 الموافق 1-6-2009 سيكون ختام الكد والكرف وتقطيع الكتب مذاكرة Drunk
حيكون أول يوم إختبارات نهاية السنة وسيكون يوم الأربعاء  17-6-1430 الموافق 10-6-2009 بداية أول أيام الإجازة الصيفية وبذلك أنوه بأنه قد يتخلل هذه الفترة تدوينات من كل صنف وبمختلف الطرق و الوسائل
وقبل الختام أود أن أرجع لكم أيام الحلاوة و ريال العصرية و صحوة الخميس من بدري و موسيقى القناة الثانية قبل تفتح النشيد الوطني و هايدي وكابتن ماجد ، لما شفت المقطع حسيت يالله ماي هيرو وليد blush


Smitten

قررت بعد الإختبارات أشوفها كلها Sm89

7 تعليقات to “سدد أهدافك لا تيأس”

  1. الاهلاوي29 Says:

    هههههههه يعني مو بس احنا الاولاد الا كنا نتابعه
    انا اشك انكم كنتوا تتابعونه عشان تشوفون علاقة كابتن ماجد بصديقته لانا خخخخخ

    بالتوفيق ان شاء الله في الاختبارات🙂

  2. Rose Says:

    اهلا الأهلاوي
    مين لانا ماتذكر انو في بنات😛
    يدوبك اتذكر وليد وماجد و البقية بس أسماء !
    يارب تسلم🙂

  3. lllillili Says:

    اووووه اول ما اشوفها اتذكر العصرية والفستان والشراريب ابو كرانيش

    وكيك وحليب السعودية😀

    وكنت احب وليد بشكل :$

    كنت اقول انا وليد😀 وكنت احزن على مازن اللي معاه القلب😦

    بالتوفيق يا قلبي .. الله يسهلك ويوفقك والفل مارك في كل الاختبارات ان شاء الله🙂

  4. RoOoZy Says:

    يآآآآآربي افلان كرتوون < ع حسب ما كنت اقولها..

    بكيت والله لما شفت الوشسمو..

    وانا زي الاخت lllillili نفس الذوق D: بس وجبة العصريه سن توب وقمبري خخخ

    الله يوفقك وتجيبي الفل مارك ونوص😛

  5. بشرى Says:

    الله يوقفكـ يارب …

    أما عن أفلامـ الماضي .. كثير منها احتاج لأن انظر إليها عسى أن تبعث لي بعضاً من الفرح ..

    سعيدهـ بوجودي في صفحتكـ ..

    دمتِ ..

  6. Rose Says:

    lllillili
    لووول
    اهم شئ كرانيش😛
    ياارب دعواتك بس باقي يومين هع
    ^^

    ـــ

    روزي
    لوول ما استغرب انه ذوقكم واحد😛
    يارب ابغى الفل مارك بس خليها تيجي😀
    تسلمين

    ـــ

    بشرى
    فيها فرح كبير إن أردت رؤية ذلك في كل شئ ليش فقط أفلام زمان ^^
    سعيدة بكِ أكثر🙂

  7. سنة أولى جامعة « Flowers Revelation Says:

    […] كل ذلك بدأت اختبارات الدوري الثاني و بعدها بإسبوع بدأت اختبارات نهاية السنة و قبل الأختبارات كنت حضرت الحفل الختامي لنهاية الأنشطة […]

التعليقات مغلقة.


