أول يوم

شايف البحر شو كبيير كبر البحر بحبك .. شايف السما شو بعيدة بعد السما بحبك وأحلى يوم بصحبة صوت فيروز

مساءكم بلا تعب … احس جسمي مكسرررر و راسي مصدع بس متعة الجامعة اليوم
رحت مع صاحبة اختي الله يسعدها وصلتني لأول مبنى ما كنت اعرفو دخلت قبل وقت المحاضرة بربع ساعة من زود الحماس وماطلعت خفت اضيع 😀 دخلو بنتين تكلمت معاهم وبعدين استنينا الأستاذة ماجات وطلعنا نشوف مبنى 12 الـ(مقرف) قلت لهم روحوا وانا برجع لصاحبة اختي بسلم على بنات اعرفهم وبيننا اتصال قالو طيب وبعدها ولا شفتهم ولا كلموني .. رحت لمبنى 12 على اساس محاضرة الانجليزي ما جات طبعا وكنت هلكاااانة جلست ماكان فراسي اطلع دخلو 5 بنات مع بعض وجو عندي يسألوني عن المحاضرات انتي خطة ايش وصرنا نهرج وتعرفت عليهم ( منال 1 – منال2 – جيهان – غدير – تهاني) << ابغى ادخلهم التدوين 😛 ورحنا فطرنا سوا ورحنا نفرفر نشوف وين اماكن محاضراتنا واستقرينا في مبنى 4 و جلسنا نهرج وكل شوية وحدة تروح بيتها وتروح وحدة مننا توصلها للبوابة عشان ماتضيع
كل اللي شفته اليوم يخليني ادعي كثير ربي يحفظ نظري من المناظر القبيحة ويرزقني العلم النافع والعمل الصالح يارب
-في بداية مشواري قررت اني ما أكون مندفعة في الصداقات عشان ما اتألم بعدين

فيا نووووووووم معليش البوست مخبص

20 تعليق to “أول يوم”

  1. هذيان Says:

    هههههههههههههه
    يا قلبووس على الصوغننة المستجدة : p
    سنة دراسية سعيييدة يارب
    والله يوفقك ويرزقك العلم النافع : d

  2. Hanan Says:

    واضح من البوست النوم مسيطر عليك هههههه
    🙂 ما شاءالله ، اهم شي انبسطتي بأول يوم

    بداية خير عليك وعقبال ما نشوفك دكتوره يا رب 😉

  3. e7sasy Says:

    الله يجعل لك بكل خطوه خير ..

    وحلو فكرتي بسالفة الصداقات ..

    نومة العـــافيه .. وصباح ثاني اسعـــد يـاربـ ..

  4. Aaliya Says:

    يا حليلك؟؟ ذكرتين بزماااااااااااااااااااااان قبل خمس سنين يوم كنت مستجدة
    أذكر إن مرة وحدة رحت الجامعة حقتكم عشان البنك وضعت :S
    كنت أخاف أمشي لحالي من المناظر والبنات ( حسيتهم متوحشين 😛 )
    إن شاء الله تكون بداية حلوة لتجربة رح تكون مرة مختلفة عن المدرسة 😀
    بالتوفيق عزيزتي 🙂

  5. عبدالرحمن حركاتي Says:

    وفقك ربي بيان 🙂 .. ومتعك مع صديقاتك

    قولي بداية كل صباح – قبل أن تسمعي فيروز 🙂 – : اللهم اني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا ..

    🙂

    موفقه

  6. max13 Says:

    دايما أول سنة في الجامعة تكون الصحبة كبيرة ولكن مع مرور الوقت تقل وتقل حتى تنتهي بواحد أو اثنتين وغالبا لا شيء دايم الدعا ان ربي يحفظك ويصونك ويمن عليكي بالنجاح والتوفيق
    أخوك

  7. da7oom Says:

    امممممم عاد بقولك شي .. دايم لاتغرك الانطباعات الاولى عن اي شي ..

    يعني عن الناس .. عن الدكتورات .. عن المواد

    ووسعي صدرك ,,

    الجامعه سهله .. بس تبي صبر

    والله يوفقك ان شاء الله

  8. Expert Says:

    أستاذه ..! هههههه <=-=-=-واضح إنك مستجده (:

    خلاص الحين دكاتره ,

    حاولي تعملين علاقات كثير( مو تصادقين),بـ تفيدك بالمستقبل,

    بالتوفيق (:

  9. ميقات الذاكرة Says:

    بالتوفيق
    إن شاء الله في مرحلتك الجديدة القادمة
    فترة الجامعة مرحلة تستحق الكثير من
    المتابعة ، وستكون لكي إن احسنتي
    استغلالها مفيدة للتدوين .

    موفقة

    دمتم..

  10. الإعصار الأحمر Says:

    انا اول يوم ماجا ولا دكتور 😀 <<=== مافيش اساتذة الا في الإنجلش 110

    طبعاً انا خرجت على 9:30 مع انو المحاضرات لين 1:50 🙂

  11. بنت أحمد Says:

    الله يوفقك

    وياااااااااااااااارب نفرح بتخرجك

    بوست حلو عجبني

    ربي يوفقك وينجحك 🙂

  12. حلمي معي Says:

    ما شا الله عليك
    شكلك اجتماعيه
    انا اول يوم بس ساكته اوطالع في البنات
    اكتشفت في نفسي حاجه يوم دخلت الجامعه اني مره مو اجتماعيه

  13. Rose Says:

    لووووول هذيان انا امشي في الجامعة
    واسمع تلاطيش كلام
    المستجدات باين عليهم ومدري ايش لوول
    آخر شئ صاحبة اختي تقولي وين الزمزمية :\
    يسعدك رب العباد

    ـــــ

    اهلا حنو
    الحمدلله انبسطت في الاسبوع هذا
    رحت بس سبت واحد واربعاء:P
    وكلو تمامات الحمدلله
    منورتني

    ــــــ

    اهلا احساسي
    اللهم آمين وانتي كمان
    الصداقات تهمني ممكن المعرفة بحاول اكون اجتماعية اكثر
    تسلميلي

    ــــــ

    ياهلا د.عالية
    هما يخوفو بعقل لوووول
    وكبداية لهذا الأسبوع كان بالنسبة لي ممتع رغم التعب
    الحمدلله

    الله يوفقك وينولك مرادك

    ــــــ

    اهلا عبدالرحمن
    آمين آمين آمين
    و انتا كمان

    منور

    ــــــ

    max13
    كل ما اطلبه من الصداقات النقاء بس
    حتى وإن لم تدم

    الله يوفقك

    ــــــ

    اهلا دحوم
    ممم الإنطباع الأول يحدد نفسيتي تجاه الشئ مع توقع شئ اسوأ مما اتصور
    وربك يعين

    الله يسهلك وييسرلك أمرك يارب
    ــــــ

    اهلين اكسبرت
    ايواا بدت التريقة يا خريج :\
    مو كلهم دكاترة 😛 ماتفرق كثير
    وبالنسبة للعلاقات لقيت اني اجتماعية اكثر مما اتصور

    تشكرات

    ــــــ

    اهلا ميقات
    صدقت
    وبإذن الله يكون كل شئ للأفضل لي ولك وللجميع
    منور

    ـــــ

    اهلا الإعصار
    لا انا مجتهدة جلست لآخر محاضرة بس فرفرة بين المباني لسا احفظ لوووووول
    موفق يارب

    ـــــ

    ياهلا بنت أحمد
    آميييييييين
    يارب يسعد قلبك الطاهر
    تسلميلي

    ــــــ

    اهلا سمنتوومة
    انا كنت متوقعة ما اكون اجتماعية بس الفترة الاخيرة حسيت كبرت 😛
    وطلعت اجتماعية اكثر مما اتصور

    الله يوفقك محاميتنا

  14. Lalla Mona Says:

    “وتروح وحدة مننا توصلها للبوابة عشان ماتضيع” يانااااااااااااااس عليكم تتاكلو هههههه انا عندي بنت أختي برضو مستجده جابتلي الضنا بس حبووووو مره

    “المناظر القبيحة ” افاااااااااااااا !!!!!! ليش التهزيء بس :s

  15. Lalla Mona Says:

    a7obbik wo a7ob fairouz

    😀

  16. Rose Says:

    منووو ياهلا
    انتي لازم اشوفك اوكي 😀
    مناظر قبيحة خصوصا عند كافتريا الـ12 يختي شئ مخجل والله :@
    المشكلة الانجلش كلو هناك وتقريبا 3 محاضرات في اليوم :\
    وانا احبك والله 😳
    تسلمييي منورة
    🙂

  17. ماء السماء Says:

    لوووووووول مضيعه بالجامعه

    تهبلين ياحبيلك بس

    امووووواااهـ

    الله يوفقك

  18. Rose Says:

    مووري
    تعالي مرشدة طيب 😛
    تسلميلي حبوبة
    🙂
    منووورة 😳

  19. إسلام محمد Says:

    الله ما اجمل يومك
    يا ريت كانت بدايتي هيك حلوة !

    فالك النجاح يا حلوة 🙂

  20. Rose Says:

    إسلام
    الله يرضى عليك ويوفقك
    تسلميلي
    🙂

التعليقات مغلقة.


