إذا تحبوني

إذا تحبوني لا ترسلون ايميلات فيها قتل ودم ومناظر من هذا القيبل
إذا تحبوني لا ترسلون صور لأكل فيه حشرات ترى انا ما اكل برا البيت 😀 يعني لا تخافون 😛
إذا تحبوني لا ترسلون مقاطع تهويل وتخويف
إذا تحبوني لا ترسلون صور لعبدة الشيطان
إذا تحبوني لا ترسلون صور مجاعة
إذا تحبوني اتقوا الله في أختكم … يرضيكم اجلس ثلاث اربع ايام ما أنام زين أو معدتي تفرغ اللي فيها عالكيبورد
ترى أنا أحبكم 🙄

12 تعليق to “إذا تحبوني”

  1. ahmad Says:

    لعيونك انا من جهتي ما أرسلتلك شي
    وما رح أرسل يمكن رح ارسل صور حبوب مهدئ

  2. عبد الرحمن حركاتي Says:

    أنا أتوقع للايميل آداب يجب أن نعلمها ..

    🙂 ربي يحفظك

  3. mbet0hm Says:

    اقول روز مين اللى راسل لي اليوم مطعم ابل بيز وما ادري ايش فيها السلطة هاااااااا

    مين ؟؟

    قولي مين خليني اقتلك ؟؟
    دامك عارفة انها قرف لية تقرفيني معاك 😦 حرام عليك وش سويت لك
    على العموم ابشري بكل خير كل يوم برسلك شئ مقرف >> عنيده

    🙂

  4. صارخ بصمت Says:

    اظن في فقرة ناقصة …

    اللي هيا ” اذا تحبوني لا ترسلو ايميلات ”

    🙂

    امزح طبعا 🙂

  5. uniquexm Says:

    لازم تنوعين من الي دايم تشوفيه 🙂

    يعني مرة كوول ومرة مقرف…

    بالتوفيق

  6. Rose Says:

    اهلين أحمد
    ههههههه حلوة حبوب على أقل أهون من حشرات 😀
    منور
    🙂

    ـــــــــــ

    اهلا عبدالرحمن
    معك حق زي حكاية الايميلات لما تكون ظاهرة للكل و اشياء كثيرة لازم يكون فيها إحترام للغير
    🙂
    منور
    🙂

    ــــــــــ

    اهلين مضيعة
    مو أنا اللي ارسلته 😯 ارجعي شوفي الايميل من مين 😛 من جد مضيعة 😀
    أنا وصلني وكنت افطر 😐
    جلست دقيقة وشئ اطالع في الصورة احاول استوعب لما انتبهت حسيت خلاص 😕
    اوكي اي ايميل منك ديليت من غير ما افتح 😛
    منورة يا عنيدة 🙂

    ــــــــــ

    اهلين صارخ
    هههههه لا في ايميلات حلوة مرة 😛
    منور
    🙂

    ـــــــــ

    uniquexm
    اهلين
    لا مو لازم انا كذا عاجبني الروتين 😛
    منور
    🙂

  7. kenanphoenix Says:

    حرام عليهم والله حرام:))

  8. أنمار Says:

    اذا هاي صورتك فو الله ماتستاهلين الا كل خير و حنان بعد

  9. Exganza Says:

    ههههههههههههه
    اما عاد ايميلات الحشرات هذه تسبب حاله نفسيه .. حاولي تقرأي عنوان البريد قبل ماتفتحيه P :

  10. Rose Says:

    🙂

  11. Rose Says:

    Exganza
    احيانا تكون من غير عنوان او عنوان مو واضح ابدا :/
    منور

  12. المهاوي Says:

    الله يعينك باي

التعليقات مغلقة.


