لا

هل تملكون جرأة نطق الـ لا متى ما أردتم ؟!

14 تعليق to “لا”

  1. female Says:

    موخراً .. آيووووه ..

  2. أسامة Says:

    بطبيعة الحال… لا، و لا.. ثم لا.. 🙂

  3. mbet0hm Says:

    والله على حسب الشغلة

    🙂

  4. عبد الرحمن حركاتي Says:

    عن نفسي .. أنا أول شيء أقول لا بعدين أفكر 🙂 ..

    🙂 .. لكن .. في ناس ما تقدرين ترفضين لهم طلب .. و باستطاعتي أن أقول لهم لا ..

    لكن الصورة عجبتني .. 🙂

  5. ayaneeq Says:

    أحيانا ..

  6. Gdedouy Says:

    لأ يعني N0

  7. layal Says:

    في لا الدبلوماسيه اللي ما تنقال بصريح العباره لكن مغلفه
    المشكله ليست ب با لا لكن كيفيه تحويرها لكي لا تجرح من تقولينها له
    ببعض الاحيان تحتاجين قولها بكل قوه لاثبات موقف -كوني شديده بحزتها 🙂
    عن نفسي ليس دائما وحسب الموقف والشخص

  8. وتر Says:

    الحمدلله نعم

  9. ريــم Says:

    أحيانا بس على حسب الشخص .

    تحياتي

  10. Rose Says:

    ممتنة لكم جميعا عالإجابة

    بالنسبة لي الى الآن لا أقول بأني وصلت للجرأة مازلت احيانا اقدم الكثير على حساب نفسي وانا في محاولة لأتجاوز هذه الخجل من قولها متى ماكنت في حينها أحتاج قولها 🙂

    شكرا لكم 🙂

  11. حلمي معي Says:

    ايه
    الحمدالله
    اذا لا
    يعني لالالالالالالالالالالا
    والي يصير يصير

  12. Rose Says:

    اهلا حلمي
    ممم احس تحتاج جرأة كثير مواقف تحسي صعب تقوليها بقوة 🙂
    منورة يا عسولة

  13. مميز Says:

    على حسب الحال التي تقتضيها والله اعلم

  14. Rose Says:

    اهلا مميز
    كثير تكون على حسب الموقف
    ولكن احيانا احتاج اقولها ولكن اخجل وهذي مشكلة :\
    منور
    🙂

التعليقات مغلقة.


