هدنة

أول حاجة الباعوض مرة قليل ادب في وحدة من اليوم تدور جابت لي الصمرقع والمشكلة الأقراص اللي دايم أحطها في غرفتي
خلصت ومحد اشترى
أنا قررت أعقد هدنة مع نفسي … أني مو كل إحساس يجيني استقبله بصدر رحب وأعيشه بحذافيره … يعني كفاية لحد كذا … يعني من جد “ترا أعطيتها وجهه” إقتباس من جنجر :mrgreen:
يعني حكون أفضل إن شاء الله .. أنا ليا فترة الحمدلله أحس إني صايرة أحس من أول يعني هوا مو شئ كبير بس إحساس مرهق من جد ولكن الآن بدأت يمكن اتأقلم أو أتقبل ولكن في نفس الوقت مو استسلم يعني تقبلي حسب ما ابغى أنا ووبس
🙂

2 تعليقان to “هدنة”

  1. mbet0hm Says:

    وااااااااااااااو مشهورين اهل جدة بالبعوض @@

    الله يكفينا الشر
    حاولين تاخذي كريم ضد البعوض او بخاخ ..

  2. rose1990 Says:

    يعني في الشرقية ما عندكم بعوضة 😛
    ولايهمك أحاول أخذ إحتياطاتي 😀
    منورة
    🙂

التعليقات مغلقة.


