إذا كنت متضايق

هذا ايميل من أحد الأصدقاء جا في وقته

إذا كان صدرك متضايق

وتبغى ترمي همومك

روح لهذا المكـان


بس لو ألقاه 😀

حمااااااااااس

10 تعليقات to “إذا كنت متضايق”

  1. الــ ~®][§][ PrinCe ][§][®~ ™ نــــواف Says:

    ايوه حماس

    بس انتي روحي اجلسي هناك

    وانا حا أجي ادفك 🙂

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    عشان تعرفي كيف حماااس من جد

  2. esraa.$ Says:

    من جد حمااااااس

  3. أنين Says:

    يا ويلي 😦
    اما حمااس الروح غاليه وانا اختك استهدي بالله
    واحذفي الصوره اخاف في ناس
    تتحمس وتروح هناك من جد خخخخخخخخخ

  4. الفيلسوف Says:

    هههههههههههههههه
    ثقيل الطينة مرسلي اياها عشان يشجعني على القيام بخطوة الانتحار طبعاً تحت غطاء التشجيع المزيف
    تراها رسالة ما وراء الصورة موجهة لي
    صح يا ثقيل ؟؟؟ عارف انك تقرا ؟؟؟ رد
    اعذريني روز على الرسالة في الرد على الرسالة لصاحبها أبو اللواست
    انتهى كلامه رحمه الله
    في أمان الله

  5. الفيلسوف Says:

    <<<<<<<<< ثلاث ساعات باقية على الاختبار اللي لهذه اللحظة ما يدري وش اللي صاير فلا تلومونه

  6. rose1990 Says:

    أهلين نواف
    لا يقولون لا طحت ما يصير شئ 😀
    هوا في كل الأحوال حماااس 🙂

    ….

    إسراء خلاص ولا يهمك أنا وأنتي 😀

    أنين أنتي مجبرة تروحين لازم لازم << صدقت انها بتروح
    ما حأحذف يمكن القى احد يروح ونسوي رحلة :mrgreen:
    🙂 منورة يا سكرة

    ….

    أهلييين يا دكتور
    مو هوا قايلي اذا نقزتي ما يصير لك شئ :S أنا صدقتو 😛
    تفكيرو صاير إجرامي :mrgreen:
    الله يعينكم يلا هانت
    ان شاء الله أفضل الدرجات يااارب 🙂
    منوور

  7. smilefirst Says:

    احوو .. عنجد وين ألاقيه..

  8. MiLyAni Says:

    هههههه

    انا بروح ارمي نفسي على طووول 😀

  9. عبدالله الاسمري Says:

    حرام عليك أنا دخت من الصورة….وشلون لو أنا هناك

  10. rose1990 Says:

    smilefirst
    ههههه إن شاء الله عن قريب حأنزل إستمارة التسجيل في الرحل p:
    منور

    ….

    أهلاااا ملياني
    أهم حاجة المظلة :mrgreen:
    منور

    ….

    أهلين عبدالله
    لا لما تكون في وسط المكان ما حتحس بالباقي اللي انتا شايفة في الصورة << كيف التحليل بس 😀
    منور

التعليقات مغلقة.


