الطفل والبحر

 

من أجمل أجمل أجمل الأناشيد تذكرني بأيام خامس وسادس ابتدائي :mrgreen:

بالله مو تجنن

13 تعليق to “الطفل والبحر”

  1. female Says:

    انا كنت في الثانوي >> كبيرة :mrgreen:

  2. الــ ~®][§][ PrinCe ][§][®~ ™ نــــواف Says:

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    للاسف اول مرره اسمعها

    يمكن لانا ما نعرف البحر قبل :p

    لو كانت امام البر 😀 هههههههه

    بس لازم لازم نسمع رن رن جاءت ماما

    تشاو تشاو

  3. NjOoo Says:

    امااام البحر قد وقف .. صبياً يجمع الصدف …

    اللله تذكرني باولاد اخواااتي {{{ يعنني بالحيل كبيره خخخ 😀

    تجنننن الانشووده يارووز مثلك ^_^

    (F)

  4. اللغة اليابانية Says:

    صراحة تحمست مع المقطع ..

    🙂

  5. ياقلبي ابتسم Says:

    وااااااااو واااااااااااااااو واااااااااااااو

    جد ذكريات خطيره

    يسلمووو ياعسل

  6. بابل Says:

    صباح الورد

    انا ألوم نفسي والله وينى عن مدونتك الرووعة من زمان!!!

    خوش نشيدة بس اول مرة اسمعها

    ياحلو الطفولة والمدرسة …حلم وخلص!

    شكرا لك

    وبس

    بابل

  7. jamella Says:

    اول مره اسمعها بس ماشاء الله اختيار جميل

    رغم انو مازلت انتظر ان تفتح معى هههههههههههههههههههههههه

    شكر الك

  8. jamella Says:

    السلام عليكم عوده مره تانيه
    فتحت معى والله حلوه يسلموا

  9. هذيان Says:

    يووووه

    ذكريات والله

    انا كنت بخامس 😀

    وكانو دايما ً ينشدونها البنات في الاذاعه
    هييا والشمس الرائعة الشمس .. قد طلعت فالدنيا عرسوو
    خخخخخ الله يذكرك بالشهادة يا عسل ..

  10. rose1990 Says:

    هلا فيميل
    طيب يا كبير أنتا p:
    منورة

    ….

    هلا نواف
    حلللوة أمام البر :mrgreen:
    رن رن أفكر في موضوعها على حسب المنشدة 😀
    منور
    🙂

    ….

    أهليين نجوو
    الله يحميهم يارب
    🙂
    مرورك الأروع حبيبتي
    منورة
    🙂

    ….

    اهلا اللغة اليابانية 🙂
    هيه حماس بقوة 😀
    منور

    ….

    ألين نونا
    يلا الحمدلله انها تعجبك ياعسل
    منوورة
    🙂

    ….

    أهلاااا بابل
    حياك الله المدونة مدونتك بأي وقت تجي 😀
    زي ما قلت حلم وخلص
    منورني
    وبس 🙂

    ….

    هلا jamella
    وعليكم السلام 🙂
    مرورك الأحلى
    منور خيو
    🙂

    ….

    أهليين هذيان
    الشمس الرائعة الشمس لووول مرة خطيرة هذي كمان
    وإياك يارب
    منورة يا قلبي
    🙂

  11. TETO Says:

    هيهي .. ايااام زمااان .. كان عمري 8 سنواات هيهي ..

    شكرا على اختيارك الرررائع ..

  12. Rose Says:

    تيتو
    ايام حلوة
    🙂
    العفو

  13. رزون Says:

    iههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا كنت صغيييره

التعليقات مغلقة.


