الله يرحمه

اللهم من احييته منا فاحييه على الإسلام . ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان . اللهم ارحم قريب جو رحمة واسعة وتغمده برحمتك اللهم ارحمه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك .اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك . اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته اللهم ارحم غربته اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله اللهم ان كان غير اهلا لوصول رحمتك فرحمتك اهلا لان تسعه اللهم اطعمه من الجنة واسقه من الجنة واره مكانه من الجنة وقل له أدخل من أي باب تشاء اللهم انا نسالك الفردوس الاعلى نزلا له اللهم انا نسالك في هذه الساعة ان كان في سرور فزد في سروره ومن نعيمك عليه . وان كان في عذاب فنجه من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اغفر له وارحمه عدد من قالها ويقولها القائلون من اول الدهر الى آخره عدد من احصاه كتاب الله واحاط به علمه واضعاف ذلك اضعاف مضاعفه وكل ضعف يتضاعف من ذلك مضاعفة ابد الابد ومنتهى العدد بلا أمد لا يحيط به الا علمه اللهم اني اسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العليا وباسمك الطاهر الاعظم ان تتقبل منا دعاءنا بقبول حسن وان تجعله خالصا لوجهك الكريم.

Advertisements

5 تعليقات to “الله يرحمه”

  1. ماشي صح Says:

    آميــن
    الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته

  2. أبو مروان Says:

    اللهم امين

    غفر الله له ورحمه رحمتة واسعة

  3. محمد Says:

    اللهم اغفر له وارحمه

    آمين آمين

  4. حلمي معي Says:

    اللهم اميييين
    اللهم ارحمه برحمتك يا ارحم الراحمين

  5. Joe Says:

    اللهم اّمين.. اّمين ..

    رحم الله امواتكم اجمعين .. و رحمنا و اياكم في الدنيا و الاخرة و غفر لنا و لكم ما تقدم و ما تأخر من ذنوبنا ..و أعاننا على بلوانا ..و أنعم علينا و عليكم بنعمه لنكونن من الصالحين .. اللهم امين .

    لا أدري كيف أصف نبل أخلاقك .. و أصالة معدنك ..و كرم قلبك .. اقف عاجزا امامك . و انت الاخت الاصيلة و الصديقة التي لا تعوّض .
    كما اتقدم من كل الاخوة الذين اكرمونا بهذا الدعاء العظيم بخالص الامتنان و الشكر و ارجو من الله ان يتقبل منهم دعاءهم و اخلاصهم و ايمانهم و اعمالهم الطيبة ..
    لكم جميعا كل الحب و الاحترام و الشكر الذي لا حدود له .

التعليقات مغلقة.


%d مدونون معجبون بهذه: