غموض

الصورة هذه تحمل لي ذكريااااااااااااااات كانت صورتي في أول منتدى أسجل فيه … كانت تعبر عن فترة مريت فيها فترة المتوسط لحد تقريبا ثاني ثانوي كنت كتلة غموض << حلوة كتلة غموض لوول و ما كنت اختلط بالناس و أوقات تمر أيام ما أتكلم إلا إذا بطلب شئ .. كنت أحب أجلس لوحدي ساعات من غير ما أسمع ولا صوت 😐 …. كنت مسببة أزمة لشخص يحب يكشف شخصيات اللي يتعامل معاهم وقلة كلامي كانت تفرسه وكل شوية يقول اليوم ما سمعنا صوتك ايش رايك في …. أبتسملو وأقول ما عندي شئ أقوله أو أوافقه في الرأي وكنت الاحظ أنه يبغى يعرف عني عجبتني حركة أنه مو عارفني وأزيد في عنادي وماأتكلم وما زال كلامي قليل في الإجتماعات مع أقاربنا إلا ما ندر ولكن مع خالاتي وبنات خالاتي غيييييييييير ويعني أوقات أخش جو و تعجبني الجلسة ولكن أوقات ولا كلمة إلا إذا قالو كيفك أرد الحمدلله بخير وكيف حال أمك وأخواتك طيبين الحمدلله بخيرات 😀 << حركة في العيلة أنه الست تسأل كل وحدة جالسة كيفك وكيف أهلك و تسأل عن أي شخص يمت لك بصلة :mrgreen:

حلو الغموض وحلوة العزلة لكن نتائجها سببت لي أزمات في التعامل مع الناس 😕

6 تعليقات to “غموض”

  1. الــ ~®][§][ PrinCe ][§][®~ ™ نــــواف Says:

    هههههههههههههههههههههههه

    بس ودي اعرف هالشخص اللي فقستية ورافعه ضغطه

    بس تصدقين الغموض احيانا نعمه من الله ولابد لكل واحد عالم مجهول لا يجرؤ احد على دخوله

  2. esraa.$ Says:

    فعلاً الأيام دي الواحد لازم يكون شويه غامض و يحسب ألف حساب لكل كلمه تطلع منه لأنو الناس سايره تفهم الكلام من الجهه التانيه و تفسره على هواها

    و إذا كان على الأزمات فهي أرحم من كلام الناس إللي بيلصقوا فيكي و يقولوا إنتي قلتي كده

    موضوع جميل

  3. rose1990 Says:

    أهلين نواف
    مالك شغل 1666 << تعرف هذاا لاختصار :mrgreen:
    صحيح أوقات اصلا الشخص يحتاج للجانب الغامض يكون حر فيه من غير آراء الناس
    🙂
    منور

  4. rose1990 Says:

    أهلين إسراء
    من جدك والله الناس أوقات تفهم الهرجة مع اللفة 😀 وبعضهم من جد ما ينعطون وجهه
    يجلسولك على الكلمة
    ربك يعين
    مرورك الأجمل يا حلوة
    🙂

  5. منى Says:

    عادي موغريب علي بعد …….ابسالك سؤال كذاا على اللقافه
    اللي الابناء اللي الوسط يعني مو اكبر واحد ولا اصغر واحد هذواللي اجتماعين مره باعكس اللي وسط يحب الوحده وينعزل اكثر ……. وتيحب يتكلم الا اللي ارتاح له
    ومعك حق هو حلو ونفس الوقت مشكله للحين يالله يالله انسجم مع الناس بس مع الوقت ان شاء الله اكون احسن
    ومن جد الصوره حلوة ونجنن ….انا كنت كذا بالمتوسط والثانوي واللحين بالجامعه

  6. black.rose Says:

    الصوره هاري تعبر عن حجات كتيرررررررررررررره مىه لاي الغمة والغموص و البراه

التعليقات مغلقة.


